الجمعة , 19 يناير 2018

نجوم الأكاديمية يطالبون عشاقهم بالحضور القوي..

نجوم الأكاديمية يطالبون عشاقهم بالحضور القوي..

النور يبحث عن الوصول الـ (10) عبر الصفا

المركر الإعلامي بنادي النور

يبحث الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور عن الوصول للمباراة الختامية لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لكرة اليد، للمرة الثالثة على التوالي، والعاشرة في تاريخه، وذلك حينما يلتقي في تمام الساعة الـ (5) من مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره الصفا، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء).

وتبدو كفة النور أرجح في هذا اللقاء، نظرا للاسماء المميزة التي يمتلكها، وخاصة أنه يضم عدد من لاعبي المنتخب السعودي لكرة اليد، المشارك مؤخرا في بطولة كأس العالم بفرنسا، كما يمتلك محترف على مستوى عالي جدا، وهو البحريني حسين الصياد، لكن الارهاق قد يكون العامل الوحيد الذي يقلق مسئولي ومحبي الفريق قبل هذا اللقاء المحفوف بالمخاطر.

الصفا يعتمد على مجموعة شابة، مع التركيز على المحترف التونسي حسام البديوي، الذي لا يساعده تأخره في العمر من اللعب بنسق واحد طوال دقائق اللقاء، ولذلك يجب أن تكون دفاعات النور حاضرة منذ البداية لايقاف خطورته.

وصل النور إلى هذا اللقاء، عقب تغلبه على الأهلي في دور الـ (16)، ثم تجاوز الدور ربع النهائي دون أن يخوض لقاء العربي، لانسحاب الاخير بسبب ظروفه الخاصة، فيما وصل الصفا للدور نصف النهائي بعد تجاوزه للهدى في دور الـ (16)، قبل أن يتغلب على العدالة في الدور ربع النهائي.

وعلى هامش هذا اللقاء، لا زال عشاق النور يتذكرون جيدا اللقاء الذي جمع الفريقين في نفس المسابقة عام (1418) هـ، والتي اخرج الصفا من خلالها النور، ليتأهل لملاقاة الخليج في نهائي الكأس.

من ناحيتهم، وجه لاعبو الأكاديمية ندائهم لكافة جماهير وعشاق نادي النور وكرة اليد السنابسية، من أجل الحضور ودعم الفريق في هذه المواجهة الصعبة، من أجل اسعادهم بالوصول للمباراة الختامية للمرة الثالثة على التوالي.

عن ابراهيم الصفواني

شاهد أيضاً

رسميا النور ينسحب من بطولة آسيا لكرة اليد

رسميا النور ينسحب من بطولة آسيا   إيماناً من مجلس إدارة نادي النور بضرورة وأهمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *