الإثنين , 11 ديسمبر 2017

بتألق اليعقوب النور يغرق البحاره

بتألق اليعقوب النور يغرق البحاره

في مباراة مثيرة حتى ثوانيها اﻷخيرة تمكن أبناء اﻷكاديمية من أغراق بحارة الترجي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دوري شباب الممتاز لكرة اليد. ليتقاسم الفريقين الصدارة بـ 28 نقطة لكل فريق في مباراة حملت بطاقتين حمراء وبطاقة زرقاء.

دخل الفريق المباراة بتركيز وأصرار وسط تألق كبير من الحارس بشير اليعقوب الذي وقف سدا منيعا أمام جميع  محاولات فريق الترجي باﻷضافة الى تألق كابتن الفريق مصطفى العليوات وزميله حسين العبيدي لينهي الفريق الشوط اﻷول متقدم بنتيجة 13-8.

بدأ الشوط الثاني مثيرا للغاية من جميع النواحي ولكن رغبة أبناء اﻷكاديمية في تحقيق الفوز كانت واضحة. ليمسك الفريق بزمام الشوط الثاني وسط تألق متواصل من النجم بشير اليعقوب لتصديه لـ3 رميات جزاء في ربع الساعة اﻷولى. لتنطلق اﻷثارة في ربع الساعة الثانية بعد أن وصل الفارق إلى 7 أهداف .قبل أن توصل اﻷثارة الى أشدها ليحصل لاعبن الفريق علي العبيدي على اﻷيقاف 3 في المباراة ليخرج بالكرت اﻷحمر . ويفقد الفريق أحد أهم أوراقه الدفاعية. مع هذا الطرد يواصل أبناء اﻷكايديمية أبداعهم المتواصل ليحصل لاعب فريق الترجي رقم88 على الكرت اﻷحمر المباشر بعد ضربه لاعب فريقنا الفريق المتألق حسين العبيدي. قبل أن يلحقه زميله صاحب الرقم 77 علي حسين بالكرت اﻷرزق بعد أحتجاجه وأعتدائه على الحكم .لينهي أبناء اﻷكاديمية الشوط الثاني بنتيجة 26-23.

التغطية المصورة للفنان يوسف الفركي

هنا 

عن ابراهيم الصفواني

شاهد أيضاً

رسميا النور ينسحب من بطولة آسيا لكرة اليد

رسميا النور ينسحب من بطولة آسيا   إيماناً من مجلس إدارة نادي النور بضرورة وأهمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *