الأحد , 22 أكتوبر 2017

النور والخليج .. متعة واثارة في انطلاق الدوري الممتاز !!

 

يفتتح الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور مساء غدا الجمعة مشواره نحو الحفاظ على ألقابه الثلاثة للعام الرابع على التوالي، وذلك حينما يلتقي في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد مع غريمه التقليدي الخليج، في قمة كرة اليد السعودية، التي تقام على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، في تمام الساعة الـ (5) مساء.

وعقب بداية استعداد غير متوازنة، نظرا لبعض الظروف التي عانى منها الفريق، وضع جل اللاعبين ” سنابس ” نصب أعينهم، وعادوا بكل قوة للتدريبات اليومية، مؤكدين بأن النور وأبناء سنابس يستحقون منهم التضحية.

هذه الروح، أعادت البسمة لعشاق كرة اليد السنابسية، التي باتت تتأمل تجاوز أولى عقبات الموسم الجديد، رغم الأفضلية الخلجاوية على مستوى الاستعدادات والاستعانة بالعنصر الأجنبي، حيث أقام أبناء سيهات معسكرا خارجيا في البحرين لعب خلاله ثلاث لقاءات مميزة، كما استعان بخدمات اللاعب الدولي المصري مصطفى بشير.

أما يد النور فاكتفت بخوض عدد من المباريات الودية على المستوى المحلي، كان أقواها أمام مضر، مع عدم الاستعانة بخدمات أي لاعب أجنبي، والاكتفاء بلاعبيه المحليين خلال الموسم الحالي. اللقاء سيحظى بحضور جماهيري كبير من قبل الطرفين، خاصة وأنه الديربي الشرقاوي المنتظر منذ سنوات طويلة. فلمن تكون الغلبة لبطل الثلاثيات النور، أم للساعي من أجل العودة للذهب الخليج؟!

عن المركز اﻹعلامي

شاهد أيضاً

الأكاديمي يبدأ ودياً مع المحيط

الأكاديمي يبدأ ودياً مع المحيط يلتقي غداً الخميس بصالة النادي الفريق الأول والناشئين والبراعم مع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *